ابراج الحظ تدمر أسوار المسلمين
3 اشرطة سمعية للشيخ محمد صالح المنجد

ابحث الآن

السرطان القوس الاسد الدلو برج الجدي الميزان الحمل العقرب الجدي برج الثور

برج الحمل برج الحمل

برج الثور

برج الجوزاء

برج السرطان

برج الاسد

برج العذراء

برج الميزان

برج العقرب

برج القوس

برج الجدي

برج الدلو

برج الحوت

الابراج في المنظور الاسلامي


بحث

التغذية

الابراج و الحظ | علم ام خرافة > برج الثور > المرأة في برج الثور

المرأة الثور: إذغ كانت هناك كلمة تعبر عن طبيعة امرأة برج الثور فهي الكفاءة؛لأن قدرتها العجيبة تبدو وكأنها تطال النجوم.عندها من الصبر والاحتمال ما يثير العجب,ومن الهدوء والبرود ما يفتقر إليه الكثيرون من الرجال.إذا اضطرت إلى تحمل المسؤوليات قامت بواجبها على أتم وجه.ومع ذلك قلما تتمنى الاستئثار بالمسؤوليات والنفراد بالرأي لأن عندها من الأنوثة الشيء الكثير.وهذا يجعلها تحن إلى رجل قوي يدير عنها دفة القيادة ويدعها تتفرغ لوظيفتها الطبيعية. مستقيمة صادقة قلما تفقد السيطرةعلى نفسها وإن كانت تخفي تحت الهدوء نفسا شهوانية تحتاج إلى المراقبة والتوجية. من مميزاتها سهولة التكيف مع الناس شرط ان يكونوا بسطاء وصادقين مع أنفسهم وبعيدين عن الادعاء.إذا اصطقت البعض شاركته أفراحه و أتراحه,وإن كرهت البعض الآخر أظهرت نحوه عدم المبالاة وابتعدت عن طريقه بصمت.أي بكلام آخر لا مكان في نفسها للحقد أو الكراهية أو الحسد. غيرتها لا تثار بسهولة,فهي تختلف في هذا المضمار عن الكثيرات من بنات جنسها.من الجائز أن تغض الطرف إذا مازح حبيبها غيرها من النساء أو أطرى جمالهن أو قبلهن ببراءة,لكن الويل له إذا تخطى الحدود,فقد تسقط الأقنعة في تلك اللحظة ويتحول الملاك العذب إلى زوبعة ناطقة. امرأة برج الثور ذكية فطنة,تستطيع المشاركة في الأحاديث الجدية والمناقشات العلمية والسياسية, لكنها قلما تطمح إلى خوض هذا الميدان. إن أهدافها الرئيسية أبسط من ذلك وأقرب إلى المنطق والواقع.لا تهمها الشهادات العالية بقدر ما تهمها المعرفة وسعة الاطلاع.ولهذا السبب نجدها واقفة على المبادئ الأساسية لكل مادة وموضوع تاركة لغيرها أمر التعقيدات والاجتهادات الفكرية.إنها مثال المرأة العملية التي تحمل رأسها بين كتفيها وتقف على الأرض الصلبة إذا جاز لنا التعبير.أي أنها لا تستسلم للأحلام والأوهام.فحواسها هي التي تعمل, ومن خلال حواسها تقبل الأشياء وتقتنع بها.وإذا فمن الطبيعي أن تكره الأزهار الاصطناعية؛لافتقارها إلى الرائحة الزكية والحيوية.يقابل ذلك أنها لا تستطيع العيش دون أزهار ونباتات حقيقية.بيتها في جميع الفصول حديقة خضراء ضاحكة.عطرها المفضل رائحة الصابون والعشب والنظافة أينما وجدت سواء في شعر أو الجلد أو "الغسيل". ومع أن للروائح الكريهة تأثير عكسي فيها إلا أنها تحب رائحة أسماك الشاطئ وحيوانات الإسطبل وكل ما يذكرها بالطبيعة والأرض. ضعف امرأة برج الثور تجاه بعض الألوان معروف ومألوف.فهي تفقد المقاومة أمام اللون الأزرق ومشتقاته,واللون الوردي بجميع فروعه. أكثر ما يجذبها في الألوان الانسجام والتوافق.لا تغفر للرجل جهله في هذاالمضمار. ذوفها في الطعام رفيع ينم عن حس مرهف.لا تقر مبادئ المعلبات والأطباق السهلة الإعداد.إذا دعت إلى مائدتها قدمت طيب الأصناف وأكثرها ابتكارا. مهارتها وذوقها يثبتان صدق المثل القائل: "معدة الرجل أقصر طريق إلى قلبة". فنانه,تهوى الموسيقى والرسم والغناء,وتزور المعارض والمتاحف باستمرار.تستهويها الأماكن الطبيعية الجميلة,وخصوصا تلك التي تدل على عظمة الخالق كشلال عظيم أو جبل شاهق أو بحيرة شاسعة.تجيد لغة الأصابع وتتعرف من خلالها إلى جمال الأشياء.تفضل الأقمشة المصقولة والأصواف الناعمة على غيرها. دورها كأم عظيم وإن كانت تجيد معاملة أطفالها في الصغر أكثر منهم في سن المراهقة.وسبب ذلك-على الأغلب-تمسكها بالنظام وميلهاإلى فرض الطاعة وعدم قدرتها على التمييز بين مرحلة عمر وأخرى. ولا يستبعد أن يواجهها أولادها بالرفض والتحدي في بعض الأحيان. ومن الأشياء التي تقبل التنازل عنها الترتيب و النظافة في كل الأوقات والظروف. ثم إنها لا تعرف الميوعة أو الشكوى.إذا اضطربت أوضاع الأسرة الإقتصادية نزلت إلى ميدان العمل بصمت ورحاية صدر.وهي إلى جانب ذلك قوية البنيان صلبة الإرادة دؤوبة على الرغم من بطء الحركة والتفكير.صبرها على الآلام النفسية والجسدية لا يصدق,وجميع أعمالها وأقوالها تسودها روح عملية ممتازة. يجد الرجل في مولودة برج الثور شريكة عمر حقيقية.فهي من النوع الذي يصبر على الشدائد ولا يتخلى قيد شعره عن التفاؤل والطموح. وهي أيضا من النوع الذي لا يضنيه عمل النهار أو سهر الليل. يمكن الاعتماد عليها كما يعتمد على الساعة الدقيقة أو الالة الحاسبة التي لا تخطيء.بيتها فسيح كقلبها,فيه مكان للأقارب والأصدقاء والجيران.إنها الكفاءة كما ذكرنا في البداية.
اللعب بحجم الشاشة

المرأة في برج الثور

0.00

المرأة الثور: إذغ كانت هناك كلمة تعبر عن طبيعة امرأة برج الثور فهي الكفاءة؛لأن قدرتها العجيبة تبدو وكأنها تطال النجوم.عندها من الصبر والاحتمال ما يثير العجب,ومن الهدوء والبرود ما يفتقر إليه الكثيرون من الرجال.إذا اضطرت إلى تحمل المسؤوليات قامت بواجبها عل

عدد مرات اللعب: 4,257

تاريخ الاضافه: 22 يونيه 2011

اضيف بواسطة: aljayyash

املأ الحقل الآتي وسوف نقوم بإرسال رابط المقطع لصديقك المرأة في برج الثور.

اسمك:

بريدك الالكتروني:

بريد صديقك:

صورة التحقيق:

Twitter Digg Facebook Delicious StumbleUpon

اضف اللعبة الى موقعك:

ما هي مشكلة هذه اللعبة ؟

التعليقات:

اترك تعليقاً: